• Nothing Found

سيارة تاكسي مطار أمستردام

لا توجد أي رسوم خفية لسيارة التاكسي التي ستقلك من مطار أمستردام

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

سافر بأمان مع Welcome Pickups

96 من أصل 100 آخر 7 أيام
137 مراجعة

صافي معدل الأمان

لقد قدمنا ​​مقياسًا يشير إلى مدى شعور المسافرين بالأمان عند استخدام خدماتنا أثناء جائحة فيروس كورونا. بعد كل رحلة، نطلب من كل مسافر كتابة وترك تقييم ومراجعة.

  • فاصل زمني مدته 20 دقيقة بين رحلات النقل

    بعد كل رحلة، يتوفر لسائقينا 20 دقيقة على الأقل لتنظيف أسطح السيارة جيدًا وتهوية المقصورة.

  • التعقيم المنتظم للسيارة

    يقوم سائقونا بتطهير وتعقيم السيارات تمامًا وفقًا لبروتوكول السلامة الخاص بشركة Welcome

  • رحلة بدون تواصل

    عند الحجز، يمكنك طلب عدم التواصل مع السائق مطلقًا أثناء النقل بنقرة واحدة فقط. في هذه الحالة، لن يساعدك السائق في حمل أمتعتك أو مصافحتك.

  • معقِّم في كل سيارة

    نحن نقدم معقمات الأيدي ومناديل اليد لجميع مسافرينا. سائقينا لديهم مطهر خاص بهم يستخدمونه قبل وبعد كل رحلة

قراءة المزيد

خدمة سيارة تاكسي المطار الموثوقة لتقلك من مطار أمستردام

بمجرد أن تصل إلى مطار سخيبول أمستردام، ستجد سائق سيارة التاكسي الخاص بك بانتظارك ليرحب بك. ستجده حاملاً إشارة مكتوب عليها اسمك، وسيكون بانتظارك في منطقة الوصول. ليس هناك أي داع للقلق حتى لو تأجلت رحلتك، لأنّ Welcome تعمل على مراقبة حالة رحلة الطيران الخاصة بك وتبقى على اتصال مع السائق. بمجرد أن تصل، ستجد السائق في استقبالك وسيقوم بحمل أمتعتك والتوجه مباشرة نحو السيارة التي ستقلك. وعلاوة على ذلك، فإن سائقينا يجيدون التحدث بالإنجليزية بطلاقة، ولن يترددوا في تقديم النصائح والاقتراحات لك حول الأمور التي قد ترغب في القيام بها خلال فترة أجازتك. وبذلك، ستتفادى الوقوع في مشاكل التواصل التي قد تحدث عند تعاملك مع سائقي سيارات التاكسي المحليين. دع الأمر علينا، وسنهتم برحلتك كاملة من مطار باريس ونلبي لك كل احتياجاتك خلال سفرك.

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

كم تكلفة التاكسي؟

أسعار التاكسي
وقت النهار
(05:00 - 24:00)
وقت الليل
(00:00 - 05:00)
المدة
من مطار سخيبول إلى مركز المدينة
39 €
39 €
20 د
من مطار سخيبول إلى محطة القطار المركزية
39 €
39 €
26 د
من مطار سخيبول إلى متحف فان غوخ
39 €
39 €
15 د
من مطار سخيبول إلى محطة الرحلات البحرية
40 €
40 €
20 د
من مطار سخيبول إلى مدينة لاهاي
65 €
65 €
35 د
من مطار سخيبول إلى مدينة أوترخت
75 €
75 €
35 د
من مطار سخيبول إلى مدينة روتردام
160 €
160 €
55 د

السيارات الخاصة بنا في مطار أمستردام

تعمل شركة Welcome Pickups على توفير سيارات السيدان والميني فان بواسطة خدمات سيارات التاكسي في مطار أمستردام من أجل تلبية احتياجات جميع المسافرين بمختلف أعدادهم. إن سيارات السيدان الفاخرة هي الخيار المثالي عندما تسافر مع عائلتك المكونة من 4 أشخاص. ومع ذلك، يمكن استيعاب المجموعات الكبيرة أيضًا، حيث تتوفر دائمًا سيارات ميني فان لنقل المسافرين من مطار سخيبول (أمستردام) إلى مركز مدينة أمستردام.

نوع السيارة

سيارة تاكسي مطار سخيبول (سيدان)

عدد الركاب

حتى 4

السعر لـ مركز المدينة

39 يورو

نوع السيارة

سيارة تاكسي مطار سخيبول (ميني فان)

عدد الركاب

حتى 7

السعر لـ مركز المدينة

54 يورو

ماذا يقول عملاؤنا عن Welcome

"أنابيليا، كانت مرشدتنا في الرحلة رائعة. أرشدتنا عبر التاريخ والطعام وقدمت اقتراحات رائعة ومكنتنا من فهم الثقافة اليونانية والطعام. سأوصي بهذه الجولة للغاية".

الوجهات من مطار سخيبول

مطار أمستردام، الذي يُطلق عليه أيضاً اسم مطار سخيبول، وهو أكبر مطار في هولندا وثالث أكثر المطارات حركة في أوروبا منذ العام 1916. يقع مطار سخيبول على بعد حوالي 21 كم من مركز مدينة أمستردام. عندما تكون حركة المرور عادية، تستغرق رحلة بسيارة التاكسي إلى مركز المدينة حوالي 20 دقيقة. بمجرد أن تبدأ رحلة سيارة التاكسي الخاصة بك، ستتوجه نحو طريق A4 السريع وذلك من أجل الوصول إلى طريق Nieuwe Leeuwarderweg/s116 ، حتى تتمكن من الوصول إلى طريق الرئيسي Sint Agnietenstraat.

أفضل سيارة تاكسي من مطار أمستردام

تميل المطارات الكبيرة، مثل مطار سخيبول (أمستردام)، إلى الازدحام. وقد يضيع وقتك في مطار سخيبول بعد رحلة طويلة قد تكون غير مريحة أبداً. بالإضافة إلى ذلك، قد يقوم سائقي سيارات التاكسي المحليين برفع سعر التوصيل عند التفاوض وإجبارك على دفع رسوم إضافية. ولذلك، Welcome ستكون في انتظارك لترحب بك وتقدم لك أفضل خدمات النقل والتوصيل من مطار أمستردام بكل سهولة وأريحية وبخصوصية تامة. المطلوب منك فقط هو السماح للسائق الخاص بك بمساعدتك في حمل الأمتعة الخاصة بك والتمتع برحلتك المريحة والسريعة إلى أمستردام.

النقل بسيارة التاكسي من مطار أمستردام إلى الفندق

هل ترغب في تجنب متاعب السفر مع وسائل النقل العامة من أجل الوصول إلى الفندق في الوقت المحدد والحصول على مزيد من الوقت للاستمتاع بالعطلات الخاصة بك؟ إذا كان جوابك “نعم”، فإن الخيار المثالي هو ركوب سيارة تاكسي المطار من مطار أمستردام إلى مكان إقامتك. تتوفر دائمًا سيارات التاكسي في مطار أمستردام وتقدم خدمات رائعة وسريعة.

رسوم سيارة التاكسي من مطار أمستردام

تقدم سيارات التاكسي العادية في مطار سخيبول سعراً ثابتاً قدره 39 يورو للطريق من المطار إلى مركز مدينة أمستردام. ومع ذلك، قد يتم تطبيق رسوم إضافية على رحلتك. وبالتالي، فمن المستحسن حجز سيارة تاكسي مطار امستردام مقدماً لتتولى مهمة توصيلك.

لماذا عليك الحجز من Welcome

عندما تخفق خدمات سيارات التاكسي العادية في تلبية احتياجاتك، ستجد Welcome في استقبالك والترحيب بك كونها أول شركة تقدم تجارب سفر فريدة إلى الوجهة التي تريد الذهاب إليها. في الواقع، سوف ستقدّم Welcome لك المساعدة في كل الأمور التي قد تحتاج إليها من (النقل والتوصيل، والحصول على التذاكر بسهولة، وتلقي المعلومات) من الوقت الذي تصل فيه إلى مطار أمستردام وحتى رحيلك من هذه المدينة الجميلة.

  1. خدمة الزبائن على مدار الساعة
  2. سائقون يجيدون الإنجليزية
  3. سائقون مختارون ومدربون على أعلى المستويات
  4. بنفس سعر سيارة التاكسي العادية
  5. وصول آمن وخال من المتاعب إلى مطار أمستردام
  6. في حالة تأخر رحلتك، يمكننا انتظارك
  7. سيكون السائق بانتظارك عند بوابة الخروج

الأسئلة المتكررة

هل السائق الذي يقوم بقيادة سيارة تاكسي مطار أمستردام من Welcome هو سائق مرخص؟

جميع مركباتنا وسائقينا يتبعون معايير التأمين لضمان حصولك على الخدمات المتوفرة الأكثر موثوقية وذات الجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن سائقينا مرخصون ومؤهلون لقيادة السيارة التي تختارها بنفسك، أو سيارة سيدان أو ميني فان صغيرة.

ماذا يحدث بعد أن أقوم بحجز سيارة التاكسي التي ستقلني؟

بمجرد قيامك بالحجز المسبق، ستتلقى بريداً إلكترونيًا فوريًا يؤكّد على نجاح العملية. ومع ذلك، سيتم إرسال إشعار آخر بالبريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، قبل 4 أيام من وصول سيارة التاكسي الخاصة بك إلى المطار، يحتوي على اسم السائق الخاص بك كاملاً ورقم هاتفه، بما في ذلك صورة له لتسهيل التعرف عليه عند وصولك إلى المطار.

ما الذي يمكنني حجزه أيضاً مع Welcome؟

وسيلة النقل الخاصة بك من مطار أمستردام إلى الوجهة التي ترغبها ليست سوى بداية. يمكنك حجز التذاكر مسبقًا لمعظم مناطق الجذب الشهيرة في أمستردام، مثل حدائق كويكنهوف ومتحف فان غوخ، وتتجنب عناء طوابير الانتظار التي لا تنتهي. سيتم تسليم تذاكرك المفضلة لك من قبل السائق الخاص بك لتجنب الانتظار في طوابير طويلة يمكن أن تستغرق ساعات من يومك. كما أنّ Welcome تقدّم أيضاً تجارب خاصة ومشتركة في روما بأسعار أكثر تنافسية. تختار Welcome مزودي الخدمات فئة 5 نجوم بحيث يمكنك حجز تجربتك المدهشة بناء على مراجعات حقيقة من عملاء سابقين.

احجز مواصلاتك أمستردام

Amsterdam Airport Taxi

Flat fee for your Amsterdam airport taxi

Loading...
This field is required
This field is required
This field is required
his field is requiredT
Please fill all Required Fields
Book your Amsterdam Transfer

Reliable Airport Taxi from Amsterdam Airport

Your driver will welcome you as soon as you land at Amsterdam Schiphol airport (AMS). Holding a sign with your name on it, he will be waiting for your arrival at the appropriate terminal. Welcome is aware of your arrival time and gate so there is no need to stress even if your flight is delayed. The driver is going to assist you with your luggage pieces and take you to the vehicle that you selected for your transfer. Do you need some tips on how to better spend your time in Amsterdam? In fact, your driver will provide you with all the information you might need regarding your stay. In addition, keep in mind that you are not going to encounter any communication issues since all of our drivers speak the English language very fluently. Just relax and be certain that you are going to have a pleasant Amsterdam airport taxi transfer.

TRAINED DRIVERS

Hand picked & english speaking drivers

LOW PRICES

Same price as a regular Taxi from the line

FLIGHT MONITORING

Drivers are always on time

QUALITY SUPPORT

24/7 Email & Phone support

How much does a Taxi cost from Amsterdam Airport

Amsterdam airport
prices
day time
(05:00 - 24:00)
night time
(00:00 - 05:00)
time
FROM SCHIPHOL TO CITY
39 €
39 €
20 MIN
FROM SCHIPHOL TO CENTRAL TRAIN STATION
39 €
39 €
26 MIN
FROM SCHIPHOL TO VAN GOGH MUSEUM
39 €
39 €
15 MIN
FROM SCHIPHOL TO CRUISE TERMINAL
40 €
40 €
20 MIN
FROM SCHIPHOL TO THE HAGUE
65 €
65 €
35 MIN
FROM SCHIPHOL TO UTRECHT
75 €
75 €
35 MIN
FROM SCHIPHOL TO ROTTERDAM
160 €
160 €
55 MIN

Our Taxi Fleet at Amsterdam Airport

Sedan and minivan vehicles are provided by the Welcome Pickups Amsterdam airport taxi services in order to satisfy the needs of every size travelling group. The luxurious sedans are the perfect option when you are travelling with your family of 4. However, larger groups can be accommodated as well since there are always minivan vehicles available to operate the transfer from Schiphol (AMS) to central Amsterdam.

Amsterdam airport white taxi

CAR TYPE

Schiphol Taxi (Sedan)

number of passengers

Up to 4

price to City Centre

39€

Amsterdam airport minivan taxi

CAR TYPE

Schiphol Taxi (Minivan)

number of passengers

Up to 7

price to City Centre

54€

What our customers say about Welcome

Samantha

"Anabelia, our tour guide was wonderful. She guided us through history and food and made great suggestions and enabled us to understand Greek culture and the food. I would highly recommend this tour.”

Directions from Schiphol Airport

Amsterdam airport (AMS), also known as Schiphol, is the largest airport in Amsterdam and the third busiest in Europe, operating from 1916. Schiphol airport is only 21 km away from the downtown area of Amsterdam and when the roads are not congested a taxi ride to the city centre takes approximately 20 minutes. As soon as your transfer begins you will head to A4 highway in order to get to the Nieuwe Leeuwarderweg/s116 road until you reach the central road of Sint Agnietenstraat.

The Best Amsterdam Airport Taxi

Busy airports, such as Schiphol (AMS), tend to get overcrowded. Wasting your time at Schiphol airport after a long flight can be very inconvenient. In addition, having to negotiate your airport taxi transfer with the local drivers can lead to overcharges. However, Welcome is there to take care of your transfer from Amsterdam airport in a very easy and personalized way. The only thing you have to do is let your driver help you out with your luggage and enjoy your relaxed and fast trip to Amsterdam.

Taxi from Amsterdam Airport to Hotel

Do you want to avoid the troubles of travelling with the public means of transport in order to arrive at your hotel on time and have more time to enjoy your holidays? If yes, then, the ideal option is an airport taxi ride from Amsterdam airport (AMS) to your accommodation. Amsterdam airport taxis are always available and offer great and fast services.

Taxi fare from Amsterdam Airport

The regular taxis at Schiphol (AMS) offer a fixed price of 39€ for the route from the airport to the city centre of Amsterdam. However, additional charges may apply to your trip. Thus, it is recommended to book your Amsterdam airport taxi ride in advance.

Why Book with Welcome

When the regular taxi industry service industry fails to satisfy your needs, Welcome is raising the stakes by being the first company to offer unique, in-destination travel experiences. In fact, Welcome is going to assist you in every possible way (transfer, skip-the-line tickets, information) by the time you arrive at Amsterdam airport (AMS) until your departure from the beautiful city.

  1. 24/7 customer support
  2. English-speaking drivers
  3. Hand-picked & trained drivers
  4. Same price as a regular taxi
  5. Hassle-free Arrival at Amsterdam airport
  6. Flight delay? We Wait
  7. Driver will be waiting for you at your exit gate

Frequently asked questions

Is a Welcome Amsterdam Airport Taxi Transfer operated by an authorized Driver?

All of our vehicles and drivers follow the appropriate insurance guidelines in order to ensure that you will experience the most reliable and high quality services available. Moreover, you can pre-book any vehicle size that suits your needs since our drivers are licensed and eligible to operate the vehicle of your choice, sedan or minivan.

What happens after I book my taxi?

As soon as you book your taxi ride you will receive an email confirmation with all the details regarding your transfer. In addition, 4 days before your Amsterdam airport taxi transfer, you will be provided with a second email, including your driver's information, such as phone number, name and a photo. Thus, it will be easier for you to identify him when you arrive at the airport.

What else can I book with Welcome?

Getting from Amsterdam airport (AMS) to your desired destination is only the beginning. "Skip-the-line" tickets for the most interesting and glamorous spots of Amsterdam, such as the Keukenhof Gardens and Van Gogh museum, are also available. In order to avoid the big line-ups at the ticket counters, you can pre-book the tickets through Welcome and your driver will hand them to you. Private and shared experience in Amsterdam are also offered by Welcome at very competitive prices. Welcome hand-picks carefully only 5-star providers, based on real customer reviews, so that you can certainly pre-book an amazing experience

Loading...

AMSTERDAM TAXI PRICES

Instant Taxi Cost
This field is required
Reverse locations
This field is required
This field is required

Time

Please fill all Required Fields
Cancel

common options

Cancel

common options