• Nothing Found

تاكسي لندن

معلومات ونصائح عامة حول تاكسي لندن

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

سافر بأمان مع Welcome Pickups

96 من أصل 100 آخر 7 أيام
137 مراجعة

صافي معدل الأمان

لقد قدمنا ​​مقياسًا يشير إلى مدى شعور المسافرين بالأمان عند استخدام خدماتنا أثناء جائحة فيروس كورونا. بعد كل رحلة، نطلب من كل مسافر كتابة وترك تقييم ومراجعة.

  • فاصل زمني مدته 20 دقيقة بين رحلات النقل

    بعد كل رحلة، يتوفر لسائقينا 20 دقيقة على الأقل لتنظيف أسطح السيارة جيدًا وتهوية المقصورة.

  • التعقيم المنتظم للسيارة

    يقوم سائقونا بتطهير وتعقيم السيارات تمامًا وفقًا لبروتوكول السلامة الخاص بشركة Welcome

  • رحلة بدون تواصل

    عند الحجز، يمكنك طلب عدم التواصل مع السائق مطلقًا أثناء النقل بنقرة واحدة فقط. في هذه الحالة، لن يساعدك السائق في حمل أمتعتك أو مصافحتك.

  • معقِّم في كل سيارة

    نحن نقدم معقمات الأيدي ومناديل اليد لجميع مسافرينا. سائقينا لديهم مطهر خاص بهم يستخدمونه قبل وبعد كل رحلة

قراءة المزيد

سيارات الأجرة في لندن

لندن مدينة كبيرة وصاخبة، وبها الكثير لرؤيته والقيام به. رغم حجمها، إلا أن ركوب سيارة عمومية إلى وسط المدينة ليس مناسبًا على الإطلاق نظرًا لوجود عدد محدود للغاية من مواقف السيارات والعديد من الطرق ذات الرسوم والضرائب الإضافية التي يتعين دفعها. ومع ذلك، فإن ركوب سيارة أجرة في لندن يعني أنه يمكنك الحصول على راحة تامة في السيارة دون الحاجة إلى القلق بشأن الرسوم الإضافية لوقوف السيارات. من المهم ملاحظة أن هناك نوعين مختلفين من سيارات الأجرة في لندن، سيارة أجرة سوداء وسيارة عمومية صغيرة. يمكن استدعاء سيارات الأجرة السوداء في الشارع أو العثور عليها في مواقف سيارات الأجرة، في حين لا يمكن حجز السيارات العمومية الصغيرة إلا مسبقًا.

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

London taxi

أسعار سيارات الأجرة السوداء في لندن

تُحسب رسوم سيارات الأجرة في لندن بشكل مختلف اعتمادًا على ما إذا كنت تختار سيارة أجرة سوداء أو سيارة عمومية صغيرة في لندن. نظرًا لأن السيارات العمومية الصغيرة مملوكة للقطاع الخاص، فإن الأمر متروك لتقدير الشركة لتحديد سعر رحلتك، فهي ليست قياسية. من ناحية أخرى، تخضع أسعار سيارات الأجرة السوداء في لندن للتنظيم والتحكم الكامل من قبل هيئة النقل في لندن، لذا فالأسعار دائمًا موحدة. تفرض سيارات الأجرة في لندن رسومًا عليك باستخدام عداد التاكسي الذي سيحسب الرسوم بناءً على عدد الأميال التي تسافرها أو عدد الثواني التي تستغرقها رحلتك.

الحد الأدنى للأجرة – 3.40 يورو (3.20 جنيه إسترليني)

التعريفة 1 (النهار 05:00 إلى 20:00) لكل ميل – 7.30 يورو (6.20 جنيه إسترليني)

التعريفة 2 (عطلات نهاية الأسبوع والمساء من 20:00 إلى 22:00) لكل ميل – 7.30 يورو (6.20 جنيه إسترليني)

التعريفة 3 (الليل 22:00 حتى 05:00) لكل ميل – 8.25 يورو (7 جنيهات إسترلينية)

تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد وصول رحلة التاكسي إلى ستة أميال تقريبًا، يتغير معدل زيادة أجرة التاكسي. خلال التعريفة 1 و2، يرتفع المعدل وينخفض خلال التعريفة 3.

علاوة على ذلك، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021، ستدفع جميع المركبات التي تدخل مناطق الإنزال في مبنى ركاب مطار هيثرو رسومًا بقيمة 4.72 يورو (5 جنيهات إسترلينية). ستحصل سيارات الأجرة المرخصة بواسطة مكتب London Taxi and Private Hire (TPH) على خصم بنسبة 100٪. لا تحصل السيارات الخاصة المستأجرة (PHVs) على خصم بنسبة 100٪ على رسوم الإنزال في مبنى الركاب. يحتاج سائقو ومشغلو السيارات الخاصة المستأجرة إلى دفع رسوم إنزال في مبنى الركاب إذا كانوا ينزلون في مناطق الإنزال في مباني الركاب.

علاوة على ذلك، هناك رسم إضافي للمطار على جميع عمليات الإقلال للسيارات التي تغادر مطار هيثرو بقيمة 3.30 يورو (2.80 جنيه إسترليني)، والسفر خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة (4.72 يورو/4 جنيهات إسترليني) وحجز تاكسي عبر الهاتف (2.35 يورو/جنيهان إسترلينيان). ومع ذلك ، لا توجد رسوم إضافية لإحضار الأمتعة، على عكس معظم المدن الكبرى الأخرى.

ماذا يقول عملاؤنا عن Welcome

"أنابيليا، كانت مرشدتنا في الرحلة رائعة. أرشدتنا عبر التاريخ والطعام وقدمت اقتراحات رائعة ومكنتنا من فهم الثقافة اليونانية والطعام. سأوصي بهذه الجولة للغاية".

كيفية الحصول على تاكسي في لندن

يعد الحصول على سيارة أجرة سوداء في لندن أمرًا سهلاً للغاية حيث يوجد الآلاف منها في جميع أنحاء وسط المدينة. يمكنك اختيار استقلال سيارة أجرة من الشارع أثناء مرورها، أو المشي إلى أحد مواقف سيارات الأجرة المعينة أو الاتصال بإحدى شركات التاكسي المحلية في لندن. إذا كنت بالخارج في شارع مزدحم، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو انتظار سيارة أجرة فارغة تمر بك والإشارة إليها ببساطة. لاحظ أنه على الرغم من أن سيارات الأجرة في لندن تسمى سيارات الأجرة السوداء، إلا أنها ليست كلها سوداء اللون. من الأفضل البحث عن علامة “TAXI” المنبثقة في الأعلى بدلاً من ذلك.

إذا كنت تفضل السير إلى أحد مواقف سيارات الأجرة المخصصة، فيمكن العثور عليها على طول معظم شوارع التسوق، وخارج مراكز التسوق، وعلى طول الطرق الرئيسية، وفي المطار ومحطات القطارات والحافلات وخارج مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة. للحصول على قائمة كاملة بمواقف سيارات الأجرة في لندن، يمكنك الاطلاع على كتيب مواقف سيارات الخاص بهيئة النقل في لندن.

خيارك الأخير هو استدعاء سيارة أجرة سوداء أو سيارة عمومية صغيرة في لندن. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تتنقل في وقت متأخر من الليل أو إذا كان الطقس سيئًا. هناك العديد من الشركات للاختيار من بينها، وفيما يلي بعض الشركات الأعلى تصنيفًا:

One-Number Taxi: +44 0871 871 8710

Dial-A-Cab: +44 0207 253 5000

Computer Cab: +44 0207 908 0207

احجز تاكسي لندن مقدمًا

على الرغم من وجود العديد من سيارات الأجرة المختلفة في لندن، خلال أوقات الذروة من اليوم أو أثناء سوء الأحوال الجوية بشكل خاص، إلا أن العثور على تاكسي فارغ في الشارع قد يستغرق وقتًا طويلاً. بدلاً من ذلك، نوصي بحجز تاكسي لندن مسبقًا. للحصول على رسوم بأسعار محددة بدون تكاليف إضافية خفية أو رسوم حجز، نقترح عليك حجز سيارة أجرة لندن مسبقًا مع Welcome Pickups.

إذا كنت مسافرًا من مطار هيثرو، أو مطار لوتون، أو مطار ستانستيد أو مطار جاتويك، من الجيد أيضًا حجز تاكسي مسبقًا حيث يمكن أن تكون الصفوف في مواقف سيارات الأجرة المحلية طويلة للغاية ويمكن أن تصبح الطرق مزدحمة للغاية، مما يعني أن مكالمة اللحظة الأخيرة لإحدى شركات سيارات الأجرة قد تستغرق ما يصل إلى ساعة.

نصائح تاكسي لندن

  1. نظرًا لأن سيارات الأجرة السوداء في لندن أكبر قليلاً، فيمكنها استيعاب ما يصل إلى 5 ركاب.
  2. سيتم احتساب أجرة رحلتك بناءً على المسافة أو الوقت، أيهما كان الخيار الأعلى.
  3. لا توجد رسوم إضافية للأمتعة أو عدد الركاب أو كلاب المساعدة.
  4. يعد سائقو السيارات العمومية الصغيرة في لندن أقل خبرة من سائقي سيارات الأجرة السوداء، لذلك قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول في المسار الذي يختارونه.

سيارات الأجرة التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة في لندن

من أهم الأشياء المتعلقة بركوب سيارة أجرة سوداء في لندن أنها يمكن الوصول إليها جميعًا بواسطة الكراسي المتحركة. تحتوي جميع سيارات الأجرة القياسية TX4 في لندن على منحدر للكراسي المتحركة يمكن طيه على الأرض ومساحة مركزية كبيرة تتسع لكرسي متحرك. لذلك، ليست هناك حاجة لحجز أو انتظار سيارة متخصصة.

أمان سيارات الأجرة في لندن والشكاوى

تعد سيارات الأجرة السوداء التقليدية في لندن من أكثر خدمات سيارات الأجرة أمانًا وأكثرها خضوعًا للمراقبة في العالم. فلا يتعين عليهم العمل وفقًا للقواعد الصارمة لمكتب النقل العام فحسب، بل يخضعون أيضًا للتنظيم من قبل هيئة النقل في لندن. خضع معظم سائقي سيارات الأجرة السوادء لتدريب مكثف وهم فخورون جدًا بمهنتهم. على الرغم مما قيل، إذا لاحظت أي سلوك غير لائق أثناء رحلتك، يمكنك إبلاغ هيئة النقل بلندن عن طريق الاتصال على +44 0343 222 4000 أو بإرسال بريد إلكتروني إلى TPHintel@tfl.gov.uk.

الأسئلة المتكررة

كم تكلفة تاكسي لندن؟

تحسب سيارات الأجرة في لندن أسعارها باستخدام عداد التاكسي على أساس المسافة. هناك حد أدنى للأجرة يبلغ 3.40 يورو (3.20 جنيه إسترليني) لكل رحلة ثم سعر الميل بناءً على نظام التعريفة. التعريفة 1 (النهار 05:00 حتى 20:00) هي 7.30 يورو (6.20 جنيه إسترليني)، والتعريفة 2 (عطلات نهاية الأسبوع والمساء من 20:00 إلى 22:00) والتعريفة 3 (الليل 22:00 حتى 05:00) هي 8.25 يورو (7 جنيهات إسترلينية). تبلغ تكلفة الرحلة اليومية من مطار لندن هيثرو إلى وسط مدينة لندن حوالي 105 يورو (90 جنيهًا إسترلينيًا).

هل سيارات الأجرة في لندن تقبل بطاقات الائتمان؟

نعم، يجب أن تقبل كل سيارة أجرة سوداء في لندن مدفوعات بطاقات الائتمان. ورغم ما قيل، يمكن أن يتعطل نظام نقاط البيع في بعض الأحيان، لذلك يجب عليك الاحتفاظ بمال معك في حالة حدوث ذلك. لا توجد رسوم على استخدام بطاقة الائتمان في تاكسي لندن.

هل سيارات الأجرة في لندن آمنة؟

قطعًا. تعد سيارات الأجرة السوداء في لندن من أكثر سيارات الأجرة أمانًا في العالم. تخضع سيارات الأجرة للتنظيم والمراقبة من قبل هيئة النقل في لندن وقسم خاص يسمى مكتب النقل العام.

احجز مواصلاتك لندن

• Nothing Found

London Taxi

London Taxi General Information and Tips

TRAINED DRIVERS

Hand picked & english speaking drivers

LOW PRICES

Same price as a regular Taxi from the line

FLIGHT MONITORING

Drivers are always on time

QUALITY SUPPORT

24/7 Email & Phone support

Travel safely with Welcome Pickups

96 out of 100 Last 7 days
137 reviews

Net Safety Score

We’ve introduced a metric indicating how safe travellers feel when using our services during the COVID-19 pandemic. After every ride, we ask each traveller to leave a review.

  • 20 minute gap between transfers

    Following each ride, our drivers have at least 20 minutes to thoroughly clean the surfaces of the car and ventilate the cabin.

  • Regular Car Sanitisation

    Our drivers thoroughly sanitise and disinfect cars according to Welcome Safety Protocol

  • Contactless ride

    When you book, you can request to have zero contact with the driver during the transfer with just one click. In this case, the driver won’t help you with your luggage or shake hands.

  • Sanitiser in every car

    We provide hand sanitisers and hand wipes for all our travellers. Our drivers have their own sanitiser, which they use before and after every ride

Read More

Taxis in London

London is a big and bustling city, with so much to see and do. Despite its size, taking a car into the city centre isn’t at all convenient as there’s extremely limited parking and many toll roads and extra taxes to be paid. However, taking a London cab means that you can have all the convenience of a car without having to worry about the extra charges of parking. It’s important to note that there are two different kinds of taxis in London, a black cab and a minicab. Black cabs can be hailed in the street or found at taxi ranks, whereas minicabs can only be booked in advance. 

TRAINED DRIVERS

Hand picked & english speaking drivers

LOW PRICES

Same price as a regular Taxi from the line

FLIGHT MONITORING

Drivers are always on time

QUALITY SUPPORT

24/7 Email & Phone support

London taxi

Black cab London taxi prices

London taxis are charged differently depending on if you choose a black cab or a London minicab. As minicabs are privately owned, it’s up to the discretion of the company to decide on the price of your journey, they aren’t standardised. On the other hand, London black cab prices are fully regulated and controlled by Transport for London, so are always uniform. Taxis in London charge you using a taximeter that will calculate your fee based on the number of miles you travel or the number of seconds your journey takes. 

Minimum Fare – €3.50

Tariff 1 (Day 05:00 to 20:00) per mile – €3.13

Tariff 2 (Weekends and Evening 20:00 to 22:00) per mile – €3.83

Tariff 3 (Night 22:00 to 05:00) per mile – €4.36

It’s worth noting that there could be extra charges for pickups from Heathrow Airport (€3.10), travelling over Christmas and New Year (€4.41) and booking a taxi over the phone (€2.20). However, there are no extra charges for bringing luggage, unlike most other major cities.

What our customers say about Welcome

"Anabelia, our tour guide was wonderful. She guided us through history and food and made great suggestions and enabled us to understand Greek culture and the food. I would highly recommend this tour.”

How to get a taxi in London

Getting a London black cab is extremely easy as there are thousands of them bustling around the city centre. You can choose to take one from the street as it passes by, walk to a designated taxi rank or call a local London taxi company. If you’re out on a busy street, the best thing to do is wait for an empty cab to pass you by and simply stick out your arm. Note that although London taxis are called black cabs, not all are black in colour. It’s best to look out for the telltale ‘TAXI’ sign on top instead. 

If you’d prefer to walk to a designated taxi rank, these can be found along most shopping streets, outside of shopping centres, along the major roads, at the airport, train and bus stations and outside most popular tourist attractions. For a full list of London taxi ranks, you can check out Transport for London’s taxi rank booklet. 

Your final option is to call a black cab or a London minicab. This is a great option if you’re travelling late at night or the weather is bad. There are many companies to choose from, but some of the top-rated are:

One-Number Taxi: +44 0871 871 8710

Dial-A-Cab: +44 0207 253 5000

Computer Cab: +44 0207 908 0207

Book your London taxi cab in advance

Although there are many different taxis in London, during peak times of the day or particularly bad weather, it can take a long time to find an empty taxi in the street. Instead, we recommend booking your London taxi in advance. To secure a set-rate fee with no hidden extra costs or booking fees, we suggest booking your London cab in advance with Welcome Pickups.

If you’re travelling from Heathrow airport, Luton airport, Stansted airport or Gatwick airport, it’s also a good idea to book your taxi in advance as lines at the local taxi rank can be extremely long and roads can become quite congested, meaning a last-minute call to a taxi company could take up to an hour.

London taxi tips

  1. As London black cabs are a little larger, they can carry up to 5 passengers.
  2. Your journey will be calculated based on distance or time, whichever is the higher option.
  3. There’s no extra charges for luggage, number of passengers or assistance dogs.
  4. London minicab drivers tend to be less experienced than black cab drivers, so your journey may take longer on their chosen route.

Wheelchair accessible taxis in London

One of the top things about taking a black cab in London is that they are all wheelchair accessible. The standard TX4 London taxis all have a wheelchair ramp that folds out f the floor and a large central space that can fit a wheelchair. So, there’s no need to book or wait for a specialist vehicle. 

London taxi cab safety and complaints

The traditional black cabs in London are some of the safest and most monitored taxi services in the world. Not only do they have to operate under the strict rules of the Public Carriage Office, but they are also regulated by the Transport for London. Most black cab drivers have undergone extensive training and are extremely proud of their profession. Having said this, if you do notice any inappropriate behaviour during your journey, you can report it to Transport of London by calling +44 0343 222 4000 or by emailing TPHintel@tfl.gov.uk.

Frequently asked questions

How much does a London taxi cost?

Taxis in London calculate their fares using a taximeter based on distance. There is a minimum fare of €3.50 for every journey and then a price per mile based on a tariff system. Tariff 1 (day 05:00 to 20:00) is €3.13, Tariff 2 (weekends and evening 20:00 to 22:00) and Tariff 3 (night 22:00 to 05:00) is €4.36.

Do taxis in London take credit cards?

Yes, every black cab in London should accept credit card payments. Having said this, sometimes the POS system can crash, so it’s worth keeping cash with you for just in case. There’s no charge for using a credit card in a London taxi.

Are taxis in London safe?

Absolutely. The London black cabs are some of the safest taxis in the world. They are regulated and monitored by the Transport of London and a special division called Public Carriage Office.

Book your London Transfer