• Nothing Found

سيارات الأجرة في باريس

معلومات ونصائح عامة بشأن تاكسي باريس

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

سافر بأمان مع Welcome Pickups

96 من أصل 100 آخر 7 أيام
137 مراجعة

صافي معدل الأمان

لقد قدمنا ​​مقياسًا يشير إلى مدى شعور المسافرين بالأمان عند استخدام خدماتنا أثناء جائحة فيروس كورونا. بعد كل رحلة، نطلب من كل مسافر كتابة وترك تقييم ومراجعة.

  • فاصل زمني مدته 20 دقيقة بين رحلات النقل

    بعد كل رحلة، يتوفر لسائقينا 20 دقيقة على الأقل لتنظيف أسطح السيارة جيدًا وتهوية المقصورة.

  • التعقيم المنتظم للسيارة

    يقوم سائقونا بتطهير وتعقيم السيارات تمامًا وفقًا لبروتوكول السلامة الخاص بشركة Welcome

  • رحلة بدون تواصل

    عند الحجز، يمكنك طلب عدم التواصل مع السائق مطلقًا أثناء النقل بنقرة واحدة فقط. في هذه الحالة، لن يساعدك السائق في حمل أمتعتك أو مصافحتك.

  • معقِّم في كل سيارة

    نحن نقدم معقمات الأيدي ومناديل اليد لجميع مسافرينا. سائقينا لديهم مطهر خاص بهم يستخدمونه قبل وبعد كل رحلة

قراءة المزيد

سيارات الأجرة في باريس

مع وجود أكثر من 18000 سيارة أجرة تعمل في جميع أنحاء المدينة، يعد ركوب سيارة أجرة في باريس أمرًا سهلاً ويسيرًا. رغم أن نظام المترو الخاص بهم مشهور جيدًا، أثناء الطقس السيئ أو في وقت متأخر من الليل أو إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لقضائه في باريس، إلا أن ركوب تاكسي هو خيارك الأفضل. يمكنك بسهولة ركوب سيارة أجرة من الشارع، أو السير إلى أحد مواقف سيارات الأجرة البالغ عددها 500، أو الاتصال بإحدى شركات سيارات الأجرة ذات السمعة الطيبة.

الأجرة الأساسية – 2.60 يورو

الحد الأدنى للسعر/كم – 1.08 يورو

سائقون مدربون

سائقون يتحدثون الإنجليزية ومختارين بعناية

أسعار منخفضة

نفس سعر التاكسي العادي من الصف

مراقبة رحلات الطيران

دائمًا ما يكون السائقون في الموعد المحدد

دعم الجودة

دعم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

تكلفة التاكسي في باريس

تعتبر سيارات الأجرة في باريس في الواقع ذات أسعار معقولة مما قد تتخيله لأول مرة. وضعت الحكومة لوائح إقليمية مطبقة، حيث تلتزم جميع سيارات الأجرة المرخصة بإرشادات التسعير المحددة. تستخدم جميع سيارات الأجرة في باريس الموجودة في المنطقة الأساسية للمدينة عداد تاكسي بناءً على المسافة لحساب الأجرة. لذلك، كلما طالت رحلتك، زادت التكلفة.

الأجرة الأساسية: 2.60 يورو

السعر لكل كيلومتر خلال النهار (10:00 حتي 17:00) – 1.08 يورو

السعر لكل كيلومتر ليلاً (من 17:00 حتى 10:00) – 1.37 يورو

السعر لكل كيلومتر يومي السبت والأحد – 1.37 يورو

الانتظار لكل دقيقة – 0.63 يورو

ضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك رسوم إضافية للأمتعة الإضافية وعربات الأطفال والتوصيل من المطار والسفر خلال العطلات الرئيسية.

ماذا يقول عملاؤنا عن Welcome

"أنابيليا، كانت مرشدتنا في الرحلة رائعة. أرشدتنا عبر التاريخ والطعام وقدمت اقتراحات رائعة ومكنتنا من فهم الثقافة اليونانية والطعام. سأوصي بهذه الجولة للغاية".

كيف تحصل على تاكسي في باريس؟

مع كثرة سيارات الأجرة في باريس، أصبح الحصول على سيارة أجرة أمرًا سهلاً وسريعًا. يمكنك ببساطة إيقاف إحدى سيارات الأجرة في الشارع، أو السير إلى أحد مواقف سيارات الأجرة العديدة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة أو الاتصال بإحدى شركات سيارات الأجرة المختلفة. إذا اخترت إيقاف تاكسي باريس في الشارع، فكل ما عليك فعله هو التأكد من أنه فارغ من خلال البحث عن ضوء “TAXI” الأخضر في الأعلى ورفع يديك للإشارة إليه. ضع في اعتبارك أنه من غير القانوني توقف سيارات الأجرة في الشارع إذا كانت على بعد أقل من 50 مترًا من إحدى مواقف سيارات الأجرة.

إذا كنت تفضل السير إلى أقرب موقف لسيارات الأجرة للحصول على سيارة أجرة في باريس، فيمكنك العثور على تلك المواقف في جميع محطات المترو الرئيسية والفنادق الكبيرة ومراكز التسوق والمواقع السياحية الشهيرة، مثل ميدان الأوبرا وطريق بوليفارد سان جيرمان وبرج إيفل ومحطة بورت رويال. يوجد حوالي 500 موقف سيارات أجرة في المدينة، لذا لن تواجه أي مشكلة في العثور على تاكسي.

أخيرًا، يمكنك اختيار الاتصال بموقف سيارات الأجرة أو موظفي مراسلات الراديو لطلب سيارة أجرة. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كان الطقس سيئًا أو كنت تغادر الحانة في وقت متأخر من الليل حيث يمكنك انتظار سيارة الأجرة في الداخل. اعلم أن سائقك سيبدأ عداد التاكسي من وقت الانطلاق إلى موقعك لاصطحابك، وليس بعد ركوب التاكسي، لذلك سيكون هذا الخيار هو الأغلى.

حجز تاكسي باريس الخاص بك مسبقًا

عندما تكون في مدينة جديدة، يجب أن يكون التخطيط وجدولة ميزانية وسائل النقل آخر الأشياء التي تقلقك. إذا قمت بحجز مواصلاتك في باريس مسبقًا، فيمكنك توفير وقتك في انتظار رحلتك، ويمكنك أيضًا أن توفر المال. إذا كنت ترغب في الحصول على رسوم ثابتة السعر والاستمتاع بخدمة العملاء من فئة 5 نجوم والسائقين الذين يتحدثون الإنجليزية، فنحن نقترح عليك حجز تاكسي في باريس مسبقًا مع Welcome pickups.

نصائح تاكسي باريس

  1. لا يتحدث جميع سائقي سيارات الأجرة في باريس اللغة الإنجليزية، لذا تأكد من تدوين وجهتك في حال احتجت إلى إظهارها لسائقك.
  2. إذا شعرت أن السائق يسلك طريقًا طويلاً أو يسير في الاتجاه الخاطئ، يمكنك التحقق من موقعك على خرائط Google.
  3. لا يقبل بعض سائقي سيارات الأجرة في باريس بطاقات الائتمان، لذا احرص على حمل نقود معك. إذا كانوا يقبلون مدفوعات البطاقات، فسيكون لديهم علامة في نافذة الركاب.
  4. يمكنك تخزين كرسي متحرك مجانًا.
  5. يتقاضى معظم سائقي سيارات الأجرة رسومًا إضافية لحمل الأشياء الكبيرة أو الضخمة وعربات الأطفال.
  6. قبل أن تبدأ رحلتك، تأكد من أن سائقك قد ضبط الأجرة الأساسية على 2.60 يورو.

سيارات الأجرة التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة في باريس

لا يمكن الوصول إلى سيارات الأجرة العادية في باريس بواسطة الكراسي المتحركة. ومع ذلك، تتيح لك سيارات الأجرة طي الكرسي المتحرك وتخزينه مجانًا. هناك شركتان تقدمان سيارات أجرة يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة في باريس، وهي G7 وTaxi Parisien PMR. تقدم كلتا الشركتين منحدرات قابلة للطي للكراسي المتحركة حتى تتمكن من البقاء جالسًا في كرسيك أثناء الرحلة.

السلامة والشكاوى لسيارات الأجرة في باريس

عادة ما يكون ركوب سيارة أجرة رسمية وقانونية في باريس خيارًا آمنًا للغاية. ومع ذلك، كانت هناك شكاوى من سائقي سيارات الأجرة الذين يسلكون طرقًا أطول من أجل تحصيل رسوم أكثر والذين يتصرفون بفظاظة. إذا حدث هذا لك أو كان لديك مشكلة تتعلق بالسلامة أثناء رحلتك، فتأكد من طلب إيصال الرحلة، ومعرفة رقم لوحة ترخيص سيارة الأجرة، ورقم هوية السائق، وتدوين تاريخ رحلتك. يمكنك بعد ذلك تقديم شكوى إلى شرطة النقل أو ملء هذا النموذج عبر الإنترنت: www.prefecturedepolice.interieur.gouv.fr

الأسئلة المتكررة

هل تكلفة التاكسي مرتفعة في باريس؟

بالمقارنة مع بعض المدن الأوروبية الأخرى، فإن سيارات الأجرة في باريس ليست باهظة الثمن. يمكنك أن تتوقع دفع الأجرة الأساسية البالغة 2.60 يورو، ثم 1.05 يورو لكل كيلومتر خلال النهار (10:00 إلى 17:00) و1.29 يورو في الليل (17:00 إلى 10:00) وعطلات نهاية الأسبوع.

هل سائقي سيارات الأجرة يتحدثون الإنجليزية في باريس؟

على الرغم من أن البعض يفعل ذلك، إلا أن معظم سائقي سيارات الأجرة في باريس لا يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. سيكونون قادرين على فهم الإرشادات والوجهات الأساسية، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو كنت مسافرًا إلى مكان غير معتاد، فقد تحتاج إلى استخدام مترجم أو حجز تاكسي مسبقًا.

هل تقدمون البقشيش لسائقي سيارات الأجرة في باريس؟

مثل معظم المدن الكبرى في أوروبا، فإن البقشيش ليس إلزاميًا ولكنه موضع تقدير. إذا كانت رحلتك ممتعة، فيمكنك زيادة الأجرة إلى أقرب يورو صحيح أو إضافة 5٪ إلى إجمالي الأجرة.

احجز مواصلاتك باريس

Paris Taxis

Paris Taxi General Information and Tips

TRAINED DRIVERS

Hand picked & english speaking drivers

LOW PRICES

Same price as a regular Taxi from the line

FLIGHT MONITORING

Drivers are always on time

QUALITY SUPPORT

24/7 Email & Phone support

Book your Paris Transfer

Travel safely with Welcome Pickups

96 out of 100 Last 7 days
137 reviews

Net Safety Score

We’ve introduced a metric indicating how safe travellers feel when using our services during the COVID-19 pandemic. After every ride, we ask each traveller to leave a review.

  • 20 minute gap between transfers

    Following each ride, our drivers have at least 20 minutes to thoroughly clean the surfaces of the car and ventilate the cabin.

  • Regular Car Sanitisation

    Our drivers thoroughly sanitise and disinfect cars according to Welcome Safety Protocol

  • Contactless ride

    When you book, you can request to have zero contact with the driver during the transfer with just one click. In this case, the driver won’t help you with your luggage or shake hands.

  • Sanitiser in every car

    We provide hand sanitisers and hand wipes for all our travellers. Our drivers have their own sanitiser, which they use before and after every ride

Read More

Paris Taxis

With over 18,000 taxis operating throughout the city, taking a Paris taxi couldn’t be easier. Although their Metro system is well-renowned, during bad weather, late at night or if you simply don’t have much time to spend in Paris, taking a taxi is your best option. You can easily hail a cab from the street, walk to one of the 500 taxi ranks or call one of the reputable taxi companies. 

Base Fare – €2.60

Minimum price/km – €1.08

TRAINED DRIVERS

Hand picked & english speaking drivers

LOW PRICES

Same price as a regular Taxi from the line

FLIGHT MONITORING

Drivers are always on time

QUALITY SUPPORT

24/7 Email & Phone support

Cost of a Taxi in Paris

Taxis in Paris are actually more affordable than you may first think. The government have put regional regulations in place so all licensed taxis must adhere to set pricing guidelines. All Paris taxis within the core area of the city use a taximeter based on distance to calculate your fee. So, the longer your journey, the more it will cost. 

Base fare: – €2.60

Price per km daytime (10:00 to 17:00) – €1.08

Price per km nighttime (17:00 to 10:00) – €1.37

Price per km Saturday & Sunday – €1.37

Waiting per minute – €0.63

Bear in mind that there may be additional charges for extra luggage, baby strollers, pick-up from the airport and travelling during major holidays.

What our customers say about Welcome

"Anabelia, our tour guide was wonderful. She guided us through history and food and made great suggestions and enabled us to understand Greek culture and the food. I would highly recommend this tour.”

How do you get a Taxi in Paris?

With the large number of taxis in Paris, getting a cab is quick and easy. You can simply hail one in the street, walk to one of the many taxi ranks dotted around the city or call one of the different taxi companies. If you choose to flag down a Paris taxi in the street, all you have to do is make sure it’s empty by looking for the green ’TAXI’ light on top and stick out your hand. Keep in mind that it is illegal for taxis to stop in the street if they are less than 50 metres away from a taxi stand.

If you’d prefer to walk to your nearest rank to get a taxi in Paris, you can find them at all major metro stations, large hotels, shopping centres and popular tourist spots, such as Place de l’Opéra, Boulevard Saint-Germain, the Eiffel tower and Port Royal station. There are around 500 taxi ranks in the city, so you shouldn’t have any trouble finding one. 

Finally, you can choose to call a taxi stand or radio dispatcher to order your cab. This is a great option if the weather is bad or you’re leaving a bar late at night as you can wait for your taxi indoors. Be aware that your driver will start the taximeter when he sets off to your location for pick-up, not after you’re in the taxi, so this option will be the most expensive. 

Booking your Paris Taxi in Advance

When you’re in a new city, having to plan and budget for your transportation should be the least of your worries. If you book your Paris transfer in advance, you can not only save time waiting for your ride, but it could also save you money. If you’d like to secure a set-rate fee and enjoy 5-star customer service and English speaking drivers, we suggest booking your Paris taxi in advance with Welcome pickups. 

Paris Taxi Tips

  1. Not all taxi drivers in Paris speak English, so be sure to note down your destination in case you need to show your driver.
  2. If you feel your driver is taking a long route or is heading in the wrong direction, you can check your location on GoogleMaps.
  3. Some Paris taxi drivers don’t accept credit cards, so be sure to carry change. If they do accept card payments, they will have a sign in the passenger window.
  4. You can store a wheelchair free of charge.
  5. Most taxi drivers charge extra to carry large or bulky items and baby strollers.
  6. Before beginning your journey, ensure your driver has set the base fare to €2.60.

Wheelchair Accessible Taxis in Paris

Standard taxis in Paris aren’t wheelchair accessible. However, they do allow you to fold and store your wheelchair for free. There are two companies that offer wheelchair accessible taxis in Paris, G7 and Taxi Parisien PMR. Both companies offer foldable wheelchair ramps so you can stay seated in your chair for the journey. 

Safety and complaints for Paris Taxis

Taking an official and legal taxi in Paris is usually very safe. However, there have been complaints of taxi drivers taking longer routes in order to charge more and even being rude. If this happens to you or you have an issue with safety during your journey, be sure to ask for your receipt, take down your taxi’s license plate number, your driver’s ID number and note the date of your journey. You can then make a complaint to the transport police or fill in this online form: www.prefecturedepolice.interieur.gouv.fr

Frequently asked questions

Is taxi expensive in Paris?

Compared to some other European cities, taxis in Paris aren't too expensive. You can expect to pay the base fare of €2.60 and then €1.05 per km during the day (10:00 to 17:00) and €1.29 at night (17:00 to 10:00) and weekends.

Do taxi drivers speak English in Paris?

Although some do, most taxi drivers in Paris don't speak fluent English. They will be able to understand basic instructions and destinations, but if you need any assistance or are travelling to an unusual location, you may need to use a translator, or pre-book your taxi in advance.

Do you tip taxi drivers in Paris?

Like most major cities in Europe, tipping isn’t obligatory but is appreciated. If your ride was enjoyable, you can round up to the nearest Euro or add 5% to your total bill.